الثلاثاء , 27 يونيو 2017
آخر المستجدات
الرئيسية / أخبار الصحافة / جريدة الشروق: اللاعبون سعداء بقدوم البنزرتي وملف الانتدابات بيد المدرّب

جريدة الشروق: اللاعبون سعداء بقدوم البنزرتي وملف الانتدابات بيد المدرّب

اشرف المدرب الجديد القديم فوزي البنزرتي على حصة تمارين الامس والتي حوّل خلالها الفريق وجهته من زويتن الى ضاحية قمرت، وكانت أول مصافحة للبنزرتي مع اللاعبين في حصة اول امس بملعب الشاذلي زويتن والتي واكبها رئيس النادي حمدي المدب والمدير الرياضي مجدي التراوي وطبيب الفريق ياسين بن احمد الذي تبادل العناق مع البنزرتي في رسالة مفادها تجاوز الخلافات القديمة بعد الحادثة التي وقعت بينهما عقب لقاء الكأس في سوسة.
رحيل المدرب عمار السويح وتعويضه بالمدرب فوزي البنزرتي رافقه الابقاء على المدرب المساعد معين الشعباني والمعد البدني صبري البوعزيزي.
4 لاعبين من النخبة
تمارين الفريق التي شهدت غياب اربعة لاعبين والذين كانوا ضمن قائمة مدرب المنتخب الوطني وهم الحارس معز بن شريفية وشمس الدين الذوادي والفرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي، عرفت تواجد اربعة لاعبين من النخبة مع الفريق الاول وهم عزيز الشتيوي وصابر الهمامي وعلاء الدين بن صالح وانان تيدجاني.
بسبب التهميش
يدرك الجميع ان المدرب فوزي البنزرتي يعرف جيدا الاجواء داخل فريق باب سويقة وهو الذي أكد خلال الندوة الصحفية التي سبقت تسلمه المقاليد الفنية ان الترجي يزخر بالمواهب وله رصيدا بشريا هو الافضل على الساحة الوطنية. وقد لاحظ المتابعون للحصص التدريبية الاولى للبنزرتي حالة الارتياح والسعادة على وجوه اللاعبين وخاصة الذين لم يجدوا حظهم مع السويح ونالهم التجميد على غرار الياس الجلاصي ومحمد علي منصر وايمن بن محمد. فاغلب اللاعبين بدوا مكبلين مع السويح وعجزوا عن افتكاك مكانهم في التشكيلة الرسمية وبقوا على بنك الاحتياط وهم الذين يأملون في نفراج وضعياتهم مع البنزرتي الذي يتعامل مع الرصيد البشري بكل حرفية بعيدا عن الاسماء.
هل يأتي كوم؟
كنا اشرنا منذ فترة الى اهتمام الترجي بمتوسط الميدان الكاميروني السابق للنجم الساحلي فرانك كوم وبينا ان المدير الرياضي مجدي التراوي هو من يتكفل بمفاوضة اللاعب الذي ارتفعت شروطه المادية. وتفيد المعطيات التي استقيناها من محيط الفريق ان البنزرتي لا يمانع في الظفر بلاعب او اثنين في فترة التنقلات الشتوية الحالية رغم اقتناعه بثراء الرصيد البشري. كما تفيد نفس المصادر ان البنزرتي قد يسهل التحاق كوم بالترجي بحكم العلاقة التي تربطه به وهو الذي دربه في سوسة.
تربص في الافق
كان من المنتظر ان يخوض فريق باب سويقة تربصا تحضيريا خلال شهر جانفي الجاري خارج تونس وهو ما برمج له المدرب السابق عمار السويح، غير انه بقدوم البنزرتي قد تتغير الامور في خصوص مكان التربص.

أضف تعليقاً

تعليق