الجمعة , 18 أغسطس 2017
آخر المستجدات
الرئيسية / تصريحات / أبرز إجابات حمدي المدب على تساؤلات الجماهير

أبرز إجابات حمدي المدب على تساؤلات الجماهير

أجاب حمدي المدب اليوم على أهم التساؤلات المطروحة حاليا من قبل جماهير الترجي وجاء على لسانه : “طرحنا أكثر 8000 إشتراك هذا الموسم لكن المشتركين الآن يلبغ عددهم 5500 مشترك، ننتظر تزايد هذه الأعداد وتدخلت في العديد من المرات للزيادة من عدد الجماهير الحاضرين في الملعب في بقية المباريات العادية حيث يتم اقتناء 7000 تذكرة فقط في هذه المقابلات ما عدى الدربي، أعلم أن الترجيين يتعرضون لعدة مشاكل في الوصول إلى الملعب ويجب أن يحضر جماهيرنا على عرض متميز دون أي مشاكل وفي هذا الإطار سوف نعمل على تأطير “ولاد الفيراج” .
“وبالنسبة للشبان أبناء النادي فالمحيرصي طالب براتب شهري يقدر بحوالي 60 ألف دينار في حين أن الجويني لم يعد بإمكانه التطور وإعطاء المزيد للفريق، وفي هذا الغرض أطرح السؤال : هل الجماهير بإمكانها المزيد من الصبر على الشبان؟ الأن نحن نسعى لتحقيق رابطة الأبطال الإفريقية ولن نقبل إلى بالألقاب، مباراة عادية تنتهي بالتعادل تجعلنى “مرضى” ! وللإشارة فإن الثنائي منذر الكبير والعربي الزواوي بالإضافة إلى السيد باديس التلمساني يقوموا بعمل كبير سنجني ثماره في السنوات الثلاث القادمة”
“نحن غير قابلين أيضا بالمشاكل التي يتعرض لها جماهيرنا في المباريات بما في ذلك التنقلات وخاصة منحنا لـ3 آلاف تذكرة فقط لذلك أنا مع مقاطعة هذه المقابلات”

أضف تعليقاً

تعليق